كيفية سحب من حساب تورو بك






+

كيفية سحب من حساب تورو بك - أسئلة وأجوبة كيف يمكنني سحب المال؟ تريد سحب الأموال من حسابك؟ ليس هناك أى مشكلة! يرجى اتباع هذه الخطوات البسيطة: أدخل قسم الصراف وانقر على "الانسحاب" علامة التبويب أدخل المبلغ لسحب (بالدولار الأمريكي) ملء استمارة سحب الإلكترونية على النحو المطلوب انقر على زر "إرسال" سيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني مرة واحدة وقد تم الانتهاء من تجهيز طلب السحب. إذا كنت في وقت لاحق على الرغبة في مراجعة طلب السحب الخاص بك، يرجى الذهاب إلى قسم "المصرف"، وانقر على "التاريخ" طالما طلب السحب الخاص بك هو في "معلقة" الوضع، يمكنك إلغاء دائما عبر "المصرف"، من خلال النقر على "التاريخ" ومن ثم النقر على زر "عكس" على الطلب الذي تريد إلغاء. ما هي المستندات المطلوبة لسحب مرة الأولى؟ يجب أن تكون مصحوبة طلبات السحب حسب: واضحة نسخة ملونة من جواز السفر الخاص بك بما في ذلك التوقيع المكتوب صورة واضحة من فاتورة مرافق حديثة (أي القانون الذي هو لا يزيد عمرها عن 3 أشهر، ويتعلق الأمر اسمك وعنوان الإقامة مثل فاتورة المياه والكهرباء والغاز والهاتف الخ ...) أو بيان البنك وبالإضافة إلى ذلك إذا كنت قد أودعت عن طريق بطاقة الائتمان / ق: واضح نسخة ملونة من كلا الجانبين من بطاقات الائتمان كنت قد استخدمت لتمويل حساب التداول الخاص بك (الوسط المكون من 8 أرقام من الجبهة وعدد CVV من الخلف يمكن ملثمين) تحتاج إلى تقديم المستندات الخاصة بك مرة واحدة فقط. كلما كنت تستخدم بطاقة الائتمان الجديدة التي يمكن أن يطلب تقديم نسخة منه في السحوبات المقبلة. جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك، تدار تفاصيل الدفع والوثائق وفقا لسياسة أمن المعلومات حازمة جدا، كما هو متوقع من المنظمة التي تقدم الخدمات المالية للمستخدمين النهائيين والمسؤول عن · حفظ حسابات العملاء. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات هنا: سياسة الخصوصية إذا في أي لحظة واجهتك مشاكل لا تترددوا في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، والدردشة أو الهاتف. ونحن ملتزمون مساعدة لكم في كل وسيلة ممكنة. هل هناك أي رسوم السحب؟ نعم، يتعرض طلبات السحب لرسم التجهيز انسحاب اعتمادا على المبلغ المطلوب. سترى رسوم الانسحاب الفعلي في الصراف بعد أن كنت قد قدمت المبلغ المسحوب، في هذه المرحلة كنت لا تزال يمكن إجهاض الطلب.