و الكروشيه الحشد






+

مشكلة مع مبادلات غزل أحدث الغزل التي كتبها Lion العلامة التجارية دعا المناظر الطبيعية مقايضة الغزل مقايضة الغزل، فكرة جيدة أو فكرة سيئة؟ هذا هو السؤال. مقايضة الغزل تخيفني كمستوى المجتمع ولكن قد يكون من الأسباب التي قد لا تنظر. أولا، أعتقد الغزل مبادلة أمونجست أصدقاء ليست فكرة سيئة. مساعد لدينا، كولين وأنفسنا تبادل خيوط في كل وقت. في معظم الأحيان، وقالت انها لديها لون أحتاج والعكس بالعكس. في بعض الأحيان، ونحن مبادلة فقط العلامات التجارية من الغزول لأي المشاريع التي نعمل عليها. نحن أبدا تحليل التكلفة على الكرة الغزل لضمان تبادل لدينا قيمة البيع بالتجزئة متساوية لكل منهما. حقيقة أننا على استعداد لمبادلة كمية أليس القيمة النقدية ولكن أكثر من شعور الرغبة في القيام بعمل ما أو إكمال المشروع. نتذكر اللعب الرخام قبل أن أقول لكم قصتي عن حالات الزوجين حيث رأيته الغزل مبادلة تذهب الجنوب بسرعة حقا، أريد أن يأخذك إلى مرحلة الطفولة. وسوف افترض أنك قد لعبت الرخام. أنا حقا امتص في لعب الرخام. لم أتمكن من الحصول على الرخام في وعاء وعلى الرغم من أنني حاولت جهدي، لقد فقدت معظم الوقت، وأود أن يكون لها أي الرخام. للأسف، كان لاعبين آخرين الذين لعبوا لي لا هوادة فيها. كانوا يعرفون أنني كنت أكثر من لعبة ولكن كان سعيدا لاتخاذ الرخام بلدي وترك لي مع أي شيء. أن والدي يشتري لي الرخام زقاق صغير، وكان الأمر بيدي لكسب الرخام كبيرة مع الأطفال الآخرين. 4 الأزقة = 1 زقاق بولدر 4 زقاق الصخور = 1 شاينر أو النظارات بولدر 2 شاينر الصخور = 1 الغاز بولدر 2 نظارات = 1 زقاق جمبو وهلم جرا وهلم جرا. كونها ملكة تفقد في كل وقت. دائما ما كان أصغر الأزقة. بالنسبة لأولئك الذين كانوا فائزين، هم لم يتبادل أو لعب لي لأنها لم ترغب في الفوز الأزقة الصغيرة. لقد فقدت كانت اهتمامي في اللعبة في المقام الأول لأن كنت أشب عن الطوق الرخام مجرد مرحلة عابرة ولكن أيضا لأنني غير قادر على اللعب مع ما كان لي. قيمة الأضرار غزل الروح المعنوية نحن تثار لديهم هذه الحاجة لعبور مقارنة والبحث عن القيمة، ونتوقع قيمة ما اجتمعنا على طول طريقنا. عندما أسمع عبارة غزل مبادلة، أسمع لعبة الرخام في رأسي. لقد كنت حاضرا في مناسبتين حيث كانت الغزل مبادلة جزء من البرنامج. جهتم الغزل الخاص بك، أحمل بلدي الغزل وتبادلنا. في كلتا الحالتين، ويرجع ذلك لنفسي أن تكون بعيدا عن الوطن، لم أحمل أي الغزل كما لم أكن أريد لحزم في حقيبتي. أنا لم تتخذ أي غزل للسجل وأنا بالتأكيد لا نتوقع الغزل مجانا في هذه الأنواع من الأحداث أن تعطى لي. من على الطاولات كانت خيوط من كثير من الناس. هل كان لديك فرق كبير بين الجودة والألوان والعلامات التجارية بين الجميع. من ما جمعت ورأيت أن امرأة واحدة جمعت خيوط رائعة من تجار التجزئة المستقلين بالعكس شخص ليصل الغزل قيمة أخرى من متاجر التجزئة محاصر. كلا خيوط على ما يرام ولكن أعتقد أنه من طبيعتنا البشرية إلى ما يسعون إليه ويكون هذا الكهف الرجل بحاجة إلى ما يكون جيراننا. أصبحت سيدة الغزل رائعة شعبية وأساسا انها تحتجز رقائق من المقايضة الذي أنشأ قاعدة غير مكتوبة من مثمنا خيوط لتبادل. عدم الاتزان هذا، في رأيي، دمر المبادلة. الجميع يريد لتبادل معها لجلب معظم الناس الاشياء مماثل ولكن بطبيعة الحال، إذا كان لديك شخص ما لديه خيوط رائعة، كنت تخلخل الذهاب إلى ما هو أبعد طاولتها مع الكثير من الاهتمام. ومن المثير للاهتمام أن يقف ومشاهدة حالة الإنسان نفسه من اللعب. على الفور، وكنت أعرف أين هذه كانت متجهة والثقة لي، فقد كان الطريق الطوب الأصفر طويلة وراءنا. سيدة الغزل رائعة ويأمل لمبادلة مع شخص مع أنواع مساوية أو مماثلة من الغزول. ومع ذلك، في هذه الحالة، كانت واحدة فقط. ومبادلة تحولت على الفور من مجرد تبادل شلات الغزل لشلات الغزل ولكن تم تطبيق قيمة من الكرات. ربما هذا أمر طبيعي ويجب أن يكون considered8230. ولكن هذا يمكن أن تتحول مبادلة إلى ثلاثة حلقة السيرك حيث يتم ترك الناس بالضيق وهزم الغرض منه. ه تقريبا مثل الغزل مبادلة لابد من تنظيم وأقول لها خصلة خيوط لخصلة خيوط. وينبغي أن يكون شلات الغزل الغزل بين 3 $ 5 $ دولار كحد أقصى. بهذه الطريقة، والمقايضة، والانتباه إلى أسعار التجزئة يمكن الملاعب بحيث متعة للتبادل يمكن أن يستمر. بالنسبة لي، وأود أن أحب بلدي أكثر أعلى الغزل نهاية في المنزل مع العلم شيئا من هذا القبيل، وتقديم الغزل التي أنا على استعداد للتخلي عن ما في قيمة الدولار. غزل مبادلة على الانترنت أنا متأكد من شخص جعلت الانترنت غزل مبادلة ناجحة حيث لديك إلى البريد غريبا بعض الغزل وتحصل على الغزول من غريب آخر. حتى الآن، وأنا لم أر حملة ناجحة من هذا. هذه هي مشابهة جدا لتبادل الساحات الجدة. المشكلة هي أن الناس تحمس وعدد من الأمور عادة: الناس سعداء والشرف والالتزام يتم اتباع القواعد وتبادل هو تجربة رائعة. يتلقى الشخص حزمة لها، ثم يحصل الغزل استعداد لها أو في بعض الحالات regifts الغزل يعود إلى الشخص التالي. كرمت الشخص التزام. سكوبي كبير يشير في كل مكان. وتوقع الكاذبة حتى ويتفق الناس على فعل ذلك، ولكن بعد ذلك لا يحقق تكاليف الشحن و / أو أي أعذار أنها قد تفكر به. في بعض الحالات، قد تكون أسباب صالح ولكن يتيح مواجهة ذلك، هناك بعض الناس الذين يرون في ذلك فرصة للحصول على غزل مجانا مع عدم وجود نية للمساهمة في المقام الأول. أنها تتلقى حزمة ولكن بعد ذلك لا أميل تكريم الشحن خارج الحزمة الخاصة بهم. أساسا، فقد تلقيت للتو غزل الحرة تخريب مفهوم كله وبرنامج غني عن الحامض لأنه يعني شخص لن تحصل الغزل بهم تبادلت كانوا يتوقعون كما تم كسر السلسلة. قيمة غزل إيسنت شرف A شخص يحصل على حزمة ونشعر بخيبة أمل في ذلك. اللون خاطئ، تأمل في الحصول على مختلف العلامات التجارية وسعر مبادلة اقترح إيسنت ما يفترض أن يكون. هذا الشخص قد تقرر عدم عناء الشحن أي شيء و / أو بسبب تجربة، وقالت انها تقرر عدم احترام حق السعر المقترح للغزل مبادلة لأنها شعرت مشدود فوق. حتى انها يمر أساسا أن إلى الشخص التالي. الناس الحصول على الحامض وهذا هو الفشل. لا مثل ما تلقيت في بعض الحالات، يمكن أن يكون تبادل صعبة حقا إذا تم تلف الخيوط ولها رائحة-تشغيل و / أو لأسباب أخرى تجعل تبادل غير متوازن. لقد حصل فعلا الغزل من صديق الذي كان من سيرز في 80s. على الرغم من أنك لن تعرف وكان هناك رائحة للغزل. كان هناك في الواقع عش الماوس في منتصف الكرة الغزل. أنا واسنت مستاء الحصول عليه ولكن عندما اكتشفت ذلك، ورمى كل شيء الذي كان في نفس مربع. وكان الجزء السفلي من مربع فضلات الفأر ويبدو أن هناك مجرد مربع، وأنها موهوبة لي مربع دون المرور عبر لأول مرة. إذا كان هذا في تبادل الغزل، يمكنك الرهان الأحذية الخاصة بك أن تكون خارج القفازات، وخصوصا عندما تبادل مع شخص غريب. بين الأصدقاء يمكننا أن نضحك it8230. مع شخص غريب، يبدو أن تكون متعمدة وغير عادلة. مبادلة الكروشيه الحشد غزل لقد سئلت مرات لا تحصى لتشغيل تبادل الغزل العالمي الكبير وأنا أقول على الفور NO. هناك العديد من الأسباب، وكما ذكر أعلاه. في منحدر زلق وعلى الرغم من أنني أعتقد أن معظم الناس الوفاء بالالتزام، الدول القليلة التي لا تحترم جانبهم سوف تدمر النوايا الحسنة تحول مفهوم كله في فوضى متشابكة لا يمكن انحلت. الفوضى تبدأ حقا عندما يأتي وسائل الاعلام الاجتماعية في اللعب حيث يشكو الناس من الظلم. انهم يشعرون ظلم وهي صخبا حول هذا الموضوع. الحقيقة هي، إذا كانوا قد ظلمت، وأنا لا ألومهم بت واحد ولكن بعد ذلك يمكن أن تتحول متعة فكرة المجتمع إلى مفهوم أن كنا نحن من شأنه أن يترك في عقولنا بدلا من البدء بتشغيله في المقام الأول. ماذا يكون رأيك في غزل المقايضة؟ هل كان لديك تجارب مع تبادل الغزل؟ ما رأيك منهم؟ وقال إيف بلدي اثنين من المعنى، يمكنك مشاركة الخاص بك اثنين الشعور معي؟ إذا كان لديك قضايا مماثلة، كيف حلها؟ هل تشارك في عملية تبادل الغزل؟ ترك لي تعليقاتك أدناه في موقع الويب الخاص بي لأنني غريبة على ما رأيك في هذا الموضوع؟ إيف كان يريد أن يكتب عن هذا الموضوع لفترة طويلة ولكن اعتقد ربما إيف كان فقط في حالة الخطأ مرتين. اسمحوا لي أن أعرف كيف تشعر.