الإعداد النهائي يوم التداول 4k شاشات قادمون لينوفو وديل و سامسونج






+

في نهاية المطاف يوم التداول إعداد 4K شاشات قادمون. لينوفو، ديل، 038؛ سامسونج 2 أسبوع التجربة المجانية للFOUSTV غرفة الدردشة + + التنبيهات: مجاني لمدة 2 اسابيع ثم اتهم المعدل الشهري. الرمز الترويجي: elite14 ما بعد عام فقد كان. كانت مسيرة أكبر بلدي الشهر الربح نبش في $ 60،000 + في الأرباح المحققة بيني يوم التداول والشركات الصغيرة جميعا نعيش على FOUSTV باستخدام ثبت استراتيجية التداول FOUS4 بلدي. تبدو غريبة ما $ 60،000 النقدية مثل. بوم! هذا هو بلدي الموافقة المسبقة عن علم الأكثر شعبية في الفيسبوك! لي ولبلدي الطلاب النجاح ما زال ينمو باطراد والمزيد والمزيد من طلابي ولدي النجاح في سوق الأوراق المالية باستخدام نظام بلدي! ولكن ما أريد أن أتحدث عنه هنا هو يوم التداول في نهاية المطاف اقامة. حاليا أنا تشغيل 6 شاشات التداول بتاريخ 27 "HD 2560x1440 المراقبين. ما هو رائع جدا. لدي كم هائل من العقارات الشاشة على رؤية كل شيء، ولدي أيضا تعيين كل هذا حتى على الوقوف مكتب الإلكترونية، والارتقاء 950 والتي سوف تشغيل يا حوالي 3200 $. لقد وزينت بشكل كامل ZODY كرسي التنفيذية الجلود التي هي 1400 $. جميع في كل مجموعة هذا كله هو ما يصل أكثر من 10،000 $. ولكن، أنا مجنون. لدي أصدقاء الذين يتاجرون فقط على جهاز كمبيوتر محمول واحد، وأن ماذا أنا القيام به عندما أسافر وجعل لا يزال البنك! فأنا أحب اللعب ولكن مع ذلك قال. قد أكون تغيير أضع هنا أقرب وقت هؤلاء المراقبين 4K الجديدة والخروج من هذا الأسبوع! فيما أقام بلدي 6 رصد ما يصل تبدو ينقط رهيبة. لها صعبة للأن ننظر في كل مكان. strainful على العينين وعضلات الوجه وجود مستمر للبحث عن. أسفل، يسار، يمين لساعات في حين أن التداول. مع المراقبين 4K الجديدة كان يمكن أن مراقبين فقط 3 في وجود قرار إخراج ماكس واحصل على نصف مقربة من الشاشة نفسها مساحة العقارات. عندما اشتريت أول هذه HP 27 "2560x1440 شاشات دفعت 750 $ لكل! ولكن ليس ديل، سامسونج، ولينوفو والافراج عن خط جديد من شاشات 4K بسعر بأسعار معقولة جدا. والواقع أن سامسونج هي الآن على بيع للتو 599 $ ط قرأت للتو في هذه المقالة عالم الكمبيوتر HERE لست متأكدا التي تراقب أنا سوف يذهب معه حتى الآن. لكنني بالتأكيد سوف تكون الترقية إلى شاشات 4K في مرحلة ما في المستقبل القريب.