إنترنت مجاني






+

ثنائية الخيار TRADIND (للمبتدئين) ما هو تداول الخيار الثنائي وكيف يمكنني كسب المال منه؟ وقد تم التداول خيار ثنائي أسهل طريقة لكسب المال على الانترنت. وسوف يأخذك خطوة بخطوة للتأكد من أنك تفهم تماما وتكون قادرة على جعل في ئلا 100 $ في اليوم الواحد. خيار ثنائي يشبه الفوركس (العملات الأجنبية). أنها تنطوي على شراء وبيع العملات والسلع، والبعض الآخر indicesamong. يمكنك أن تفعل ذلك من راحة لك المنزل. هذا يمكن أن تكسب ما يصل الى 1000 $ في يوم واحد. كنت بحاجة فقط أقل معرفة، وهذا ما سيعطي أنا أنت. أريد أن أرى لك النجاح في الحياة. ليست يستحق كل هذا العناء لمعرفة أنت تكافح يوما بعد يوم من جعل المال صغير والبعض الآخر مجرد البقاء في المنزل وجعل الملايين من الدولارات. عد نفسك محظوظا جدا بعد أن شهدت هذا بلوق. حسنا ما يكفي من الكلام، يتيح البدء. أريد أن تبين لكم كيف ثنائي يعمل الخيار وكيف يمكن أن تستفيد منه. أنها تنطوي على المراهنة أو التنبؤ قيمة معينة من عملة معينة سوف ترتفع أو تنخفض في القادم 1 دقيقة ل1 يوم. مثلا دعونا اختيار EUR / USD كعملة لدينا، كما يتيح تصور القيمة الحالية لهذه العملة هو 1.31. هل يمكن القول سترتفع قيمة في الدقائق ال 10 المقبلة. لهذا الخيار يمكنك الرهان 20 $. بعد 10 دقيقة ما يزيد، إذا كانت قيمة العملة سوف يكون أعلى من ما كان عليه في 10 دقيقة الماضي تتلقى 87٪ دفع تعويضات. لذلك إذا كنت قد راهنت 20 $ سوف تتلقى $ 37،4 تحقيق ربح من 17 $. مرة أخرى إذا كنت تخسر أموالك المفقودة. السؤال الكبير هنا يأتي 8220، كيف يمكنك أن تعرف ما إذا كان سوف ترتفع أو تنخفض 8221؛؟ سأشرح ذلك في بضع دقائق. يمكنك الرهان بأي مبلغ تريد ولكن تأكد من اختيار حق broker. There أكثر من 200 وسطاء للاختيار من بينها. البعض دفع تعويضات جيدة جدا وبعض دفع سيئة للغاية. بعضها احتيال وبعضها لا. سأوصي أفضل وسيط للعمل مع. يدفعوا تعويضات من 97٪ وينظم من قبل الحكومة. انا تاجر المهنية على الرغم من أنني لم تم في هذه الصناعة لفترة طويلة. ذهبت إلى مدرسة الفوركس هنا في المدينة، ودفعت أكثر من 1000 $ للتعليم. أنا لست نادما بعد أن دفع هذه الأموال منذ كان التعليم من مساعدة لي. يستغرق التضحية للحصول على ما تريد. أنا googled في كل مكان ولكن لم أحصل على المعلومات الصحيحة. لقد فقدت الكثير من المال في التداول ثنائي قبل أن أبدأ الحصول على الربح. لحسن الحظ بالنسبة لك، لديك شيئا ليخسره، وأنا مما يتيح لك تعليم مجانية بقيمة 1000 $ في اي تهمة (إلا إذا كنت قد ترغب في التبرع) على أي حال، دعونا نستمر مع رجال الأعمال. كنت قد طرحت سؤالا في وقت سابق يوم. 8220، كيف يمكنك أن تعرف ما إذا كان فوق أعلى أو لأسفل؟ ونحن نستخدم برنامج يسمى 8220؛ MetaTrader48221. لها مجانا في شبكة الانترنت. يمكنك تحميله من هنا تثبيته والتسجيل للحصول على حساب ولها كل مجانا. ولكن قبل أن تفعل كل ذلك سيكون لديك لاختيار أول وسيط من 200 المتوفرة. أنا لست هنا لتسويق أي وسيط، وأنا تجنب ذكر اسميهما. إعادة توجيه البريد الإلكتروني إلى edusashgmail ثم سأقول لك أفضل 3 2 السماسرة للعمل مع. الحر جميع وأنا لا أطلب لك $$$ ص باي بال. أنا شخص على التوالي. بعد اختيار وسيط وفتح حساب ثم كنت على استعداد للذهاب. ثم سيكون لديك لمعرفة كيفية قراءة الخرائط في MetaTrader4 لمعرفة ما إذا كان السعر سوف ترتفع أو تنخفض. أريد ردود الفعل من القراء، وإذا كان هذا بلوق جديدة تساعد تكتبه الاستمرار في التعليق وسوف أواصل تعليمي، أريد فقط أن أعرف ما إذا كنت أنا وحده أو أن هناك شخص ما يقرأ.