التمويل الكمي للمبتدئين في فوريكس






+

التمويل الكمي للمبتدئين في بقعة الفوركس؟ توسيع الانهيار عضو جديد مرحبا! في البداية أود أن أقول آسف لغتي الإنجليزية، وسأحاول أن تكون مفهومة ما أستطيع. لذلك، إيف تصبح مهتمة في مجال التمويل الكمي كله مؤخرا، وحصلت متحمس جدا به، وأنا الآن تواجه مشكلة اختيار قطاع من هذا المجال للتعلم في المقام الأول. أنا خريج في الرياضيات التطبيقية، وأنا أحب يبني نظرية جميلة، وبصراحة، الجذب التي شعرت هو من اعتقد طبيعة رياضية بحتة. أنا أعمل أيضا في مجال البرمجيات. لذلك أنا أعتقد نسبيا ويمكن بسهولة معرفة ما لا يقل عن بعض جوانب علم ضليع في الرياضيات، من الناحية النظرية والممارسة. وهناك فكرة الطبيعية التي تأتي إلى الذهن هو أنه ينبغي لي أن اختيار أول تلك الجوانب التي أنا يمكن أن تنطبق على الممارسة. الآن، وأعتقد أنني متعود من أي وقت مضى أن تعمل كمحلل السوق أو أي شخص من هذا القبيل. حتى تصبح تاجر الفرد هو الخيار الوحيد. الآن، في محاولة للتجارة المشتقات (العقود الآجلة / خيارات) هو، لأسباب فنية مختلفة، ما أنا غير قادر على القيام به (على الأقل لبعض الوقت). من المؤسف، لأنه في النظرة الأولى يبدو لي أن التمويل الكمي ونظريتها رائعة هو كل شيء عن المشتقات، والعالم المالي بأكمله يتداول بها ليلا ونهارا. حسنا، ولكن هناك هواية أخرى حصلت - أنا أحب اللعب مع سوق الفوركس بقعة من وقت لآخر، وليس لدي أي مشاكل في الحصول على بعض المال في ذلك (وربما قليلا في الأسهم)، حتى لأغراض التعلم. لذا فإن السؤال الرئيسي هو: ما هي أجزاء من التمويل تكتل النظرية الكمية أنا يمكن أن تنطبق على بقعة تداول العملات الأجنبية والأسهم بسيطة تداول؟ ماذا يجب أن نتعلم أولا - الاقتصادية المالية؟ تحليل السلاسل الزمنية؟ حساب التفاضل والتكامل العشوائية؟ نظرية المحفظة المالية وإدارة المخاطر؟ أي شيء آخر؟ ايم تدرك تماما أن أفهم ما هو التمويل الكمي وما هو عليه ل، يمكن أن تكون بعيدة جدا عن الواقع، لذلك سوء تقدير أي إجابات وأي crititism. شكرا مقدما!